الربح من Instagram
دع الناس يعرفون عن ملفك الشخصي
تأكد من تفاعل متابعيك مع علامتك التجارية بالطريقة الصحيحة
كيف تسوق عملك على Instagram
فيما يلي خمس نصائح يجب مراعاتها قبل تشغيل إعلان على Instagram لتوسيع نطاق وصول علامتك التجارية أو إشراك متابعيك أو جذب جمهورك المستهدف إلى عرضك.
4 نصائح حول Instagram للأعمال التجارية عبر الإنترنت
طرق للحصول على المزيد من المتابعين على Instagram
أن تكون مشهورًا على Instagram ليس بالأمر الصعب الآن.
تحتوي خلاصة Instagram القوية والمثيرة للإعجاب على العديد من العوامل المهمة التي يمكن أن تجلب لك الشهرة في هذه المنصة المعروفة التي يستخدمها الناس في جميع أنحاء العالم. من الضروري قصر انتباهك على الأشخاص الذين سيحصلون على حسابك بالعديد من المتابعين على مدى فترة طويلة. في هذا الصدد ، العامل الأساسي في جعل حسابك يبدو جيدًا للآخرين. يعد جعل ملفك الشخصي يبدو جذابًا لمتابعيك أحد العوامل الرئيسية التي تجعلك معروفًا على Instagram.
على سبيل المثال ، من المتوقع أن تعرض مواهبك في التصوير الفوتوغرافي للعالم ، لذلك لا تنشر أبدًا صورة غير احترافية أو سيئة يمكن أن تدمر كل شيء بعيون المشاهدين. بدلاً من ذلك ، يجب تجنب نشر أي محتوى. المحتوى عالي الجودة فقط هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجلب لك معدلات المشاركة المطلوبة.
تذكر أيضًا أن الأشخاص لن يلفتوا الانتباه إلى صفحتك إلا إذا كان لديك شيء فريد مقارنة بالملفات الشخصية الأخرى. الجانب الأكثر أهمية لأنه إذا لم تكن مميزًا ، فأنت لا تقدم للناس سببًا لاتباع مسارك. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع خدمات أو تكتبها لعامة الناس ، فامنحهم أسعارًا معقولة أو فرصة للحصول على المقالة الأولية المكتوبة لهم مجانًا. بهذه الطريقة ، ستجذب العملاء إليك عن طريق نشر عروضك بشكل مرئي على Instagram.
دع الناس يعرفون عن ملفك الشخصي
إن العثور على طريقة لجذب انتباه الجمهور ليس بالمهمة السهلة. هناك العديد من التحديات عندما تكون في هذا الموقف. الهدف هو كسب آلاف المتابعين والتعليقات والإعجابات ؛ ومع ذلك ، فإن اكتساب عدد قليل من المتابعين يصبح مهمة شاقة.
بهذه الطريقة ، يمكنك تجربة بعض الأفكار لجذب الانتباه إلى ملفك الشخصي. اتصل بالأشخاص الذين تعرفهم بالفعل واطلب منهم الانضمام إلى Instagram الخاص بك. يمكنك إضافة تسميات توضيحية أو علامات تصنيف إلى صورك. يمكن أن يجعلك استخدام علامات التصنيف تظهر في موجز ويب لعلامات التصنيف على Instagram. ثالثًا ، يمكنك تحديد متابعة الكثير من ملفات تعريف Instagram. بهذه الطريقة ، سيتابعك الكثير من المستخدمين في المقابل. تأكد من التفاعل والتفاعل مع هذه الحسابات بسرور لبناء علاقة إيجابية. كما أن التعليق على صور الآخرين يمكن أن يكتسبك أيها المتابعون. جرب طرقًا مختلفة حتى تصل إلى العدد المطلوب من المتابعين.
تأكد من تفاعل متابعيك مع علامتك التجارية بالطريقة الصحيحة
بعض الجوانب الأساسية التي يجب ملاحظتها هي أن جعل Instagram شائعًا لا يقتصر فقط على اكتساب متابعين والحفاظ على متابعيك الحاليين. في هذه الحالة ، يعد الحفاظ على رضائهم ومحتواهم ونشاطهم هدفًا آخر للوصول إليه. قم بإنشاء اتصال ممتاز مع متابعيك من خلال النشر بانتظام أو الرد على تعليقاتهم بطريقة خاصة ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا المشاركة في المناقشات أو أي شيء آخر غير إشراك المتابعين. سيساعدك هذا على إقامة علاقات دائمة مع متابعيك.
كيف تسوق عملك على Instagram
لدى الشركات التي تستخدم Instagram للترويج لمنتجاتها وخدماتها وعروضها الآن فرصة أكبر لتسويق بضاعتها لجمهور مستهدف للغاية. بدعم من Facebook ، أطلق Instagram مؤخرًا منصته لإعلانية التي تتكامل مع إمكانات الاستهداف المذهلة على Facebook وتستفيد الشركات بشكل كامل. تعرف الشركات أن المستخدمين يشاهدون موجز الأخبار الخاص بهم. نتيجة لذلك ، يزيد احتمال نقر مستخدمي Instagrammers على إعلانات الأخبار بمقدار 2.5 مرة عن الإعلانات الموجودة على أي منصة وسائط اجتماعية أخرى. لذا فإن تشغيل إعلانات Instagram لعملك يفتح لك عالمًا من الفرص.
لقد تجاوز الإعلان عبر الهاتف المحمول إعلانات الصحف لأول مرة في التاريخ ، وتحقق الشركات الكبيرة والصغيرة على حد سواء نتائج قابلة للقياس من خلال إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي. لقد حققت إعلانات Instagram بالفعل أكثر من نصف مليار من العائدات ومن المتوقع أن تتضاعف في غضون عام ، وهو دليل على أن العديد من أصحاب الأعمال يضعون أموالهم في مكانها الصحيح.
والأهم من ذلك أن منصة إعلانات Instagram سهلة الاستخدام وممتعة وتنتشر مع المستخدمين المتحمسين والمتحمسين. لديها مقاييس ممتازة ولا تزال ميسورة التكلفة للشركات الصغيرة. إذا كنت تعلن بالفعل عن منتجك من خلال إعلانات الوسائط الاجتماعية أو تحاول إنشاء قائمتك ، فإن دمج إعلانات Instagram في مزيج التسويق الخاص بك أمر ضروري.
فيما يلي خمس نصائح يجب مراعاتها قبل تشغيل إعلان على Instagram لتوسيع نطاق وصول علامتك التجارية أو إشراك متابعيك أو جذب جمهورك المستهدف إلى عرضك.
1. احصل على الأساسيات بشكل صحيح. تأكد من ملء ملف تعريف عملك والسيرة الذاتية على حساب Instagram الخاص بشركتك. تأكد من استخدام نسخة واضحة ونقية من شعار شركتك كصورة ملفك الشخصي.
2. أخبر المستخدمين لماذا أنت على Instagram. نظرًا لأن هذا هو حساب عملك ، احتفظ به تجاريًا وليس شخصيًا. ساعد المستخدمين على التعرف على علامتك التجارية وتأكد فقط من عدم المبالغة في السمية.
3. ابدأ بخطة. ضع إستراتيجية للترويجات على Instagram (وجميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك) من خلال التخطيط لها. قم بإنشاء تقويم للتنفيذ يؤدي إلى هدفك. عدم وجود خطة هو السبب الرئيسي لفشل الشركات على وسائل التواصل الاجتماعي ، لذا افعل ذلك قبل البدء في النشر بشكل عشوائي أو الدفع مقابل حركة المرور!
4. لا تدع الهاشتاج الخاص بك يكون صوتك. بدلاً من ذلك ، قم بإضفاء صوت عملك على علامات التجزئة الخاصة بك. قم بتخصيص علامات التصنيف لأغراض العلامة التجارية وللنشر اليومي ، اجعلها ملائمة وقابلة للبحث. من الرائع استخدام علامات التصنيف ، فقط تأكد من عدم فقد السيطرة وتوليد الكثير في منشور واحد - قدم الجودة على الكمية.
5. ترقية مظهرك. الصور هي كل شيء على Instagram لذا تأكد من أن الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو رائعة. يرغب مستخدمو Instagram الأذكياء في رؤية كلمة "جميلة" أو قراءة "مضحك" أو الارتباط بشيء ذي معنى. استخدم التطبيقات وأدوات الصور / الفيديو الأخرى لترقية شكل وأسلوب كل ما تنشره على Instagram.
هذه مجرد بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند استخدام Instagram لتسويق عملك عبر الإنترنت.
4 نصائح حول Instagram للأعمال التجارية
1. شارك صورك على الشبكات الاجتماعية الأخرى. من الناحية المثالية ، تريد أن يكون عملك مشهورًا بين العديد من الأشخاص ، بما في ذلك أولئك الذين ليسوا على Instagram.
لتحقيق ذلك ، شارك المعلومات المهمة المتعلقة بمنتجاتك وخدماتك على الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Twitter و Facebook. يتيح القيام بذلك للأشخاص غير المشتركين في Instagram رؤية صورك والنقر فوق الرابط الخاص بك ، مما قد يؤدي إلى تحسين المبيعات والأرباح.
2. استخدم علامات التجزئة. استخدم علامات التجزئة المحددة لأنها ستساعدك في الحصول على المزيد من المتابعين على Instagram لمشاركة صورك معهم.
عند استخدام علامات التجزئة ، تأكد من تجنب العبارات العامة مثل #television ، وبدلاً من ذلك قل #Samsung #LCD. حاول قدر الإمكان إشراك متابعيك باستخدام علامات التجزئة الفعالة.
تأكد أيضًا من التحقق مما تفعله الشركات الأخرى في مجال عملك. قد يكون لديهم أفكار جديدة لا تعرفها.
3. مشاركة المحتوى المهم فقط. حدسيًا ، سيرغب الكثير من الأشخاص في معرفة أهم المعلومات حول عملك وسلعك وخدمتك فقط.
عند مشاركة المعلومات على Instagram ، تأكد من أنك تشارك المعلومات المهمة فقط فيما يتعلق بالعمل التجاري وسلعه وخدماته. تجنب استخدام مشاركة المعلومات التي لا يمكن أن تضيف قيمة إلى العمل.
4. كن متسقًا. الاتساق مهم للغاية عندما يتعلق الأمر بزيادة المبيعات وشعبية الأعمال من خلال أي شبكة اجتماعية.
تأكد من أن الصور التي تنشرها وتشاركها على Instagram تحكي نفس القصة عن عملك. قد يكون نشر معلومات غير متسقة وغير متسقة مكلفًا ، لذا تأكد دائمًا من الالتزام بنفس المعلومات التي تريد إخبار الأشخاص بها فيما يتعلق بعملك.
اتبع نصائح Instagram هذه للأعمال التجارية عبر الإنترنت للدخول في لعبة الوسائط الاجتماعية لمشاركة الصور. هم يعملون!
طرق للحصول على المزيد من المتابعين على Instagram
الأشخاص الذين يستخدمون Instagram يريدون دائمًا المزيد من المتابعين. إذا كانوا جددًا ، فهم يريدون المزيد من المتابعين ، وإذا استخدموا Instagram لسنوات ، فإنهم يريدون المزيد من المتابعين.
يريد الناس دائمًا أن يكونوا مشهورين في الحياة الواقعية ، وهذا هو نفسه على شبكاتهم الاجتماعية. لا يختلف Instagram ويمكن للأشخاص الذين لديهم الكثير من المتابعين أن يكسبوا عيشهم من شبكاتهم الاجتماعية.
إذا كنت جديدًا على Instagram ، فقد يكون الأمر مخيفًا بعض الشيء ، لكن يجب أن تأخذ وقتك وتستمتع. لا تقلق إذا كان لديك فقط متابعون هم أصدقاؤك في الحياة الواقعية. كلما نشرت أكثر ، زاد عدد المتابعين لك.
برنامج
إذا كنت تريد أن تكون مشهورًا على Instagram وتريد الاحتفاظ بمتابعيك ، فعليك النشر كثيرًا. إذا كنت تريد أن تأخذ الأمر بجدية أكبر ، فيجب عليك الالتزام بجدول النشر ، حتى يعرف متابعيك متى سيتم تحديث الصورة الجديدة.
إذا كان لديك بعض الوقت ولم تقم بالنشر لفترة من الوقت ، فقد يقوم متابعيك بحذفك لصالح متابعة شخص آخر. لن يفعل أصدقاؤك في الحياة الواقعية هذا لك ، ولكن إذا كان لديك متابعون يتابعونك لأن لديهم اهتمامات مماثلة ، فقد يقومون بإلغاء متابعتك.
وضع العلامات
عندما تقوم بالتحميل إلى Instagram لأول مرة ، ربما لن تعرف كيفية استخدام العلامات. هذا شيء صحيح للجميع ، عندما بدأوا في استخدام موقع الويب أو التطبيق لأول مرة. لذا ، لا تعتقد أنك وحدك هنا.
حتى Instagrammer الأكثر شهرة لديه صورة أولى ، وإذا قمت بمراجعة تاريخهم للعثور عليها ، فمن المحتمل ألا يكون لديهم أي علامات عليها.
ومع ذلك ، يجب أن تتعلم بسرعة أنه يجب وضع علامات على صورك إذا كنت ترغب في تكوين داقات أكثر. إذا لم تقم بوضع علامة ، فستكون الصورة مرئية فقط للمستخدمين الموجودين بالفعل في قائمة أصدقائك.
هذا لأنه لا يوجد شيء مرتبط بالصورة ، لجعلها قابلة للبحث. على سبيل المثال ، إذا قمت بتمييز صورتك بكلمة "كرة القدم" ، فعندما يبحث المستخدمون الآخرون عن "كرة القدم" ، ستظهر الصورة في نتائج البحث.
هذه هي الطريقة التي تحصل بها على المزيد من المتابعين. عندما يعثر شخص ما على صورك ويكون مهتمًا بأي علامة ، فسيضيفك إلى قائمة أصدقائه لأنهم مهتمون برؤية المزيد.
من الممكن العثور على المزيد من المتابعين باستخدام منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى الخاصة بك. إذا قمت بربط شبكات اجتماعية مثل Twitter و Facebook بـ Instagram الخاص بك ، فستتم مشاركة الصورة هناك عند النشر على Instagram.
ستحصل على المزيد من المتابعين بهذه الطريقة لأن علاماتك ستعمل أيضًا على تلك الشبكات الاجتماعية. لذلك ، سوف تحصل على متابعين لهم نفس الاهتمامات. يمكنك حتى إشراك المتابعين الذين ليس لديهم Instagram. قد يكون المنشور هو المنشور الذي يجعلهم ينضمون إلى Instagram.
يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من المتابعين من خلال الاطلاع على اتجاهات الهاشتاج ونشر صورة تناسب هذا الاتجاه. على سبيل المثال ، إذا كنت تعلم أن الكثير من الأشخاص ينشرون علامات POTD (صورة اليوم) ، فيمكنك نشر صورة عن هذا الاتجاه المماثل.
يمكن أن يكون أي شيء تريده وسيراه الكثير من الناس. بمجرد نشر هذه العلامة عدة مرات ، ستلاحظ أن الأشخاص الذين يحبون صور اليوم سيبدأون في إضافتك كصديق لهم. سوف تضاعف تعرضك. Tags هو موقع ويب حيث يتم إدراج علامات Instagram الأكثر شيوعًا. يقومون بتحديث علاماتهم يوميًا ويمكن للأشخاص استخدامها مجانًا. لديهم أيضًا قائمة منسدلة حيث يمكن للأشخاص البحث عن علامات Instagram الأكثر شيوعًا عن طريق الكلمات الرئيسية. لذلك ، إذا كانت لديهم صورة لأحذية رياضية ، فيمكنهم البحث عن كلمة "حذاء رياضي" والحصول على العلامات الأكثر شيوعًا المرتبطة بهذا الموضوع. عندما يستخدم الأشخاص العلامات الشائعة ، فمن المرجح أن يحصلوا على متابعين وإعجابات على صورهم ، التي نشروها على Instagram. لديهم أيضًا وسائل التواصل الاجتماعي حول كيفية توجيه الأشخاص ، والتي تخبرهم ، بكيفية الترويج لعلامتهم التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. يمكنك زيارة موقعة على الإنترنت .


إرسال تعليق