التسويق الرقمي 2022
بعض العوامل التي يجب تمييزها على أنها مفيدة
استهداف جمهور محدد
فعاله من حيث التكلفه
بناء صورة العلامة التجارية
ميزانية منخفضة إلى عائد استثمار مرتفع
ربط مستخدمي الجوال
القياس والتحليل
يبني ثقة الجمهور
كن متقدمًا في المنافسة
يزيد من مبيعات الأعمال
لماذا تتجه الشركات نحو التسويق الرقمي؟
نظرًا لمدى تقدم التسويق الرقمي ، تظل المؤسسات مواكبة للحدث من خلال إضافة أجزاء الويب إلى متاجرها الفعلية أو دمج تقنيات التسويق الرقمي المختلفة لإنشاء وجود عبر الإنترنت. نظرًا لأن معظم المشترين يستخدمون الهواتف الذكية لشراء أي منتج ، فإن التسويق الرقمي يوفر منصة للمؤسسات للترويج لمنتجاتها وخدماتها. مهما كان الأمر ، تستخدم المؤسسات في جميع أنحاء العالم أيضًا التسويق الرقمي للتركيز بشكل أكثر فاعلية على حشودهم على الويب ويشهد الكثيرون أرباحًا ضخمة من المضاربة (ROI).
بعض العوامل التي يجب تمييزها على أنها مفيدة
استهداف جمهور محدد
من خلال التسويق الرقمي ، يمكن للمنظمات استخدام المعلومات لاستهداف الجماهير التي تعتمد على عوامل مثل الجنس والعمر والمنطقة أو الموقع والاهتمامات والسلوك والتعليم. يمكن للمؤسسات أيضًا إعادة استهداف الجماهير المحتملة التي أصبحت الآن على دراية بصورة علامتها التجارية ، باستخدام تقنيات وتوجيهات متنوعة للجميع. هناك تأكيدات تقدم في التسويق عبر الإنترنت يمكن أن تساعد المعلنين الرقميين في معرفة أفضل طريقة لمجموعات المصالح.
فعاله من حيث التكلفه
يمكن أن يكلف التسويق التقليدي مبالغ ضخمة من النقد ، بغض النظر عن ذلك عن طريق التلفزيون أو الراديو أو الورق أو المجلات أو البريد القائم على مكتب البريد. يمكن اعتبار رواد الأعمال في الوقت الحاضر متواضعًا يمكن مقارنته على الويب. فكر في YouTube والوسائط عبر الإنترنت وتسويق مقاطع الفيديو والتسويق عبر البريد الإلكتروني وتسويق المحتوى والوسائط الاجتماعية و Google وغيرها الكثير. جزء من المعاملات الرقمية للتسويق التقليدي مجاني ، وكلها يمكن أن تكون أقل تكلفة بكثير من شركائها التقليديين على افتراض أن الشركة لديها شخص ما للإشراف على منهجياتها وتعزيزها.
بناء صورة العلامة التجارية
نظرًا لوجود عدد لا يحصى من القنوات على الويب ذات إمكانات تسويقية ، فإن تلقي الرسالة فيما يتعلق بالعلامات التجارية الجديدة أسهل من أي وقت مضى في السيناريو الأخير. يسمح لنا التسويق الرقمي بالترويج لمنتجاتنا أو خدماتنا التجارية ومساعدتنا في إنشاء صورة للعلامة التجارية. تم تحسينه بشكل كبير لوضع الموارد في مهمة موجزة والعمل عليها من تلك النقطة ، مع الحفاظ على صوت معين وأسلوب العلامة التجارية.
ميزانية منخفضة إلى عائد استثمار مرتفع
تكلفة كل عميل متوقع في التسويق الرقمي ، تكون ميسورة التكلفة بنسبة 75٪ أكثر من التسويق التقليدي. المنظمات التي تروج عبر الوسائط المضمنة ، وتستخدم الإعلانات المدفوعة وتستخدم المنهجيات الرقمية الأخرى تنفق أقل بكثير على مهامها. هذا على أساس أن العديد من المنظمات تستخدم منهجيات الدفع لكل نقرة (PPC) لتقليل النفقات واستهداف الجماهير الصريحة. كقاعدة عامة ، تقدم جهود التسويق الرقمي عائد استثمار أكثر بروزًا وأسرع.
ربط مستخدمي الجوال
يوجد ما يزيد عن 17 مليار مستخدم للهواتف الذكية حول العالم ، ومن المتوقع أن يزداد هذا العدد. نظرًا لأن جميع الهواتف الذكية تقريبًا تتمتع بإمكانية الوصول إلى الويب ، فمن الأسهل من أي وقت في الذاكرة الحديثة أن تصل المؤسسات إلى العملاء المحتملين في أي مكان وفي أي وقت تريده.
القياس والتحليل
الخبر المثير حول التسويق الرقمي هو أن صانعي الترويج يمكنهم قياس كيفية حصوله على الأدوات التحليلية التي لا يمكن تنفيذها للتسويق التقليدي. يمكن سحب التقارير المنطقية بسرعة إلى الإعلانات واكتشاف ما يفعله الجمهور في موقعنا على الويب
يبني ثقة الجمهور
إذا افترضنا أن شركة ما تتابع عملائها عبر وسائل الإعلام عبر الإنترنت وتتصل بهم وتلاحظهم وتبين لهم أنهم يفكرون بها مرة أخرى ، فإنها ستكتسب الثقة والزمالة والولاء. لا يوجد أي شيء أكثر جدارة بالملاحظة من السحب مع عميل على الويب ورؤيته يأتي إلى المتجر لاحقًا ليخبرهم بالمبلغ الذي يقصده أن النشاط التجاري يتطلب بعض الاستثمار للواجهة. إن الأشياء الصغيرة التي يمكن للشركة القيام بها والتي كثيرًا ما يكون لها التأثير الأكبر.
كن متقدمًا في المنافسة:
التسويق الرقمي هو الطريقة الأكثر فاعلية للحصول على ميزة كبيرة للعلامة التجارية على معارضتها. فكر في تحسين محركات البحث والسعي الطبيعي والاستعلام القريب و Google AdWords ووسائل الإعلام عبر الإنترنت والمجلات عبر الإنترنت. تحتاج المنظمات إلى الوصول إلى العديد من الأفراد كما هو متوقع بشكل معقول ، وهذا أسهل في الأساس لتحقيقه على الويب مما هو وجهاً لوجه.
يزيد من مبيعات الأعمال
ضع في اعتبارك فروع التسويق الرقمي خارج نطاق عمل فعلي. يحتوي جزء واحد من النشاط التجاري على منشورات إعلامية على شبكة الإنترنت مع نصائح واستشارات وأخبار قريبة ومناسبات بما في ذلك العلامة التجارية. يوجد فرع آخر لديه مدونة الأعمال ، والتي تعمل على تعليم وإثارة وإشراك جمهوره. التوسيع من هذه القنوات الأساسية هي صفحات الترحيب وإدخالات المدونة لعناصر مختلفة. قم بتضمين تسجيلات YouTube ، ويمكن أن يكون النشاط التجاري في أي مكان على الويب ، ونقل رسالته وعلامته التجارية ، وتعزيز عناصره وإداراته.


إرسال تعليق