الكود المستخدم عبدالغنى للمعلوميات والتقنية والربح من الانترنت الفيسبوك والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
U3F1ZWV6ZTI0Njc2NjcxOTc1NjgzX0ZyZWUxNTU2ODE3ODQ5NTI0Ng==

الفيسبوك والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

 

 

الفيسبوك والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

الفيسبوك والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي


قبل عقدين من الزمن ، لم تكن مصطلحات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي شائعة حقًا. قبل بضع سنوات ، أعطت ثورة الإنترنت معنى جديدًا تمامًا لمفهوم التسويق. أدى إدخال أدوات الشبكات مثل Facebook و Twitter و Google+ إلى فتح طرق جديدة للتسويق للشركات في جميع أنحاء العالم.

التسويق عبر الفيسبوك

يعتمد الإنتاج والتوزيع إلى حد كبير على استراتيجية التسويق التي تختارها المنظمة. تتضمن استراتيجية التسويق بشكل أساسي الإعلان والترويج لمنتجك. يساعد في إنشاء صورة العلامة التجارية وإقامة علاقة مع السوق المستهدف. يعد تصميم الإعلانات المبتكرة والجذابة والصور الإبداعية والتعرف على العلامة التجارية أهدافًا لاستراتيجية الإعلان التي تؤدي في النهاية إلى زيادة المبيعات. تحديد السوق والترويج لمنتج أو خدمة لتلك السوق هو المفتاح لتحقيق هذا الهدف. لا يمكن لأي عمل أن يفقد العملاء وهذا يحدث فقط عندما تتجاهل العملاء ولا تثقفهم بمنتجاتك. مع التقدم التكنولوجي ونمو الإنترنت ، أصبح من الضروري لكل شركة استخدام طرق الإعلان عبر الإنترنت للترويج لمنتجاتها.
أجبر نمو مواقع التواصل الاجتماعي خبراء التسويق على مواءمة أنفسهم مع تقنية التسويق عبر الإنترنت ، والتي يطلق عليها التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يتضمن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي التقنيات المستخدمة للإعلان عن منتجاتك وخدماتك عبر مواقع الويب التي تقدم خيارات الشبكات الاجتماعية لمستخدميها. ينمو مستخدمو الإنترنت بسرعة عبر مواقع الشبكات الاجتماعية ومع وجود أكثر من 600 مليون مستخدم ، يعد Facebook أكبر موقع ويب للشبكات الاجتماعية في الوقت الحالي.
اختيار الجمهور المستهدف شامل للغاية مع إعلانات Facebook. لا يمكنك استهداف الأشخاص من خلال موقعهم الجغرافي فحسب ، بل يمكنك أيضًا تحديد الجنس وحدود العمر والإعجابات والاهتمام وحتى التعليم. أقوى أدوات الاستهداف هي أداة "الإعجاب والاهتمامات". إذا كنت تخطط للترويج للهواتف المحمولة ، فيمكنك استهداف الأشخاص الذين "أحبوا" بالفعل صفحات العلامات التجارية المختلفة للهواتف المحمولة.
يمكن قياس متابعة المعجبين بـ "الإعجابات" للصفحة
حتى أن الاستهداف الشامل يسمح لك باستهداف معجبين بصفحة الفيسبوك المنشأة بالفعل
يمكنك تحديد خيارات التكلفة القصوى للإعلان لكل من تكلفة النقرة والتكلفة لكل ألف ظهور
يمكن تحديد ميزانية الإعلان اليومية
يمكن جدولة الإعلان. يمكنك تحديد وقت بدء الحملة وإنهائها
نسبة النقر إلى الظهور جيدة للإعلانات إذا تم تصميم الإعلانات بشكل صحيح
تكلفة النقرة (CPC) والتكلفة لكل ألف ظهور (CPM) منخفضة مقارنة بخيارات الإعلان على الشبكة الإعلانية الأخرى
يعد دمج الإعلان عبر الإنترنت أمرًا ضروريًا لاستراتيجية تسويق ناجحة. يتفق جميع خبراء التسويق عبر الإنترنت على أن Facebook يلعب دورًا مهمًا في تحديد موضع علامتك التجارية ووضعها. كن مبدعًا وابحث في السوق المستهدف بشكل صحيح وحدد جمهورك بحكمة لتحقيق أقصى استفادة من حملة التسويق.
صفحات المعجبين على Facebook - مفتاح التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
يقوم 50٪ من مستخدمينا النشطين بتسجيل الدخول إلى Facebook في أي يوم
المستخدم العادي لديه 130 صديق
يقضي الأشخاص أكثر من 700 مليار دقيقة شهريًا على Facebook
كما ترى ، فإن كل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي يناشد ولديه قاعدة مستخدمين مختلفة عن أي موقع آخر
أحد الاعتبارات القوية حول استخدام مواقع التواصل الاجتماعي هو حقيقة أن معظمها يوفر مجالًا متكافئًا عندما يتعلق الأمر بأصحاب الأعمال الصغيرة مقابل الكبار. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء صفحة Facebook Fan لعملك غير المتصل بالإنترنت وكذلك يمكن لشركة كبرى لتصنيع السيارات. ضمن صفحات Facebook Fan هذه ، تمتلك أنت وصانع السيارات الذي تبلغ تكلفته مليارات الدولارات نفس الأدوات والموارد. على Twitter ، كمثال آخر ، تقتصر أنت والشركات الكبرى على 140 حرفًا لكل تغريدة. لا يمكنهم شراء المزيد من الشخصيات وإخراجك من المنافسة.
مع Facebook ، يُسمح لأي إنسان بحساب واحد فقط! هذا يعني أن أي صفحات معجبين على Facebook تم إنشاؤها لأي شركة ستكون جزءًا من حسابك الشخصي الأساسي على Facebook.
أخيرًا ، إذا كنت تستخدم WordPress لإنشاء موقع الويب الخاص بك للمدونة ، فمن السهل نسبيًا دمج منشورات WordPress ومنشورات صفحة المعجبين على Facebook وتويتر Twitter وربما حتى رسائل خدمة الرد الآلي ، بحيث تظهر كل واحدة على الآخرين .. . تلقائيا!

شركة التواصل الاجتماعي التي أحدثت ثورة في المفهوم الكامل للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هي Facebook. إنها بالتأكيد واحدة من أكثر المنصات التي لا تقدر بثمن لتسويق عمل أو منتج. حقيقة أنها خالية من التكلفة هي ميزة إضافية وجاذبية للشركات. الهدف الرئيسي للتسويق هو الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص في وقت أقل.

يوفر التسويق عبر Facebook ما هو مطلوب بالضبط وقد استخدمت إدارة Facebook هذه الحقيقة لصالحها. يضم Facebook ملايين المستخدمين ويقضي معظمهم وقتًا طويلاً على الإنترنت. يوفر هؤلاء المستخدمون نوع العرض الذي تبحث عنه الشركات من أجل تسويق منتجاتهم وتوسيع أعمالهم. تتيح إدارة Facebook للمعلنين الوصول إلى ملايين الأشخاص من خلال المواد التسويقية ذات الصلة. مثل شركة وسائط اجتماعية فعالة ، تعرض إدارة Facebook إعلانات مستهدفة للمستخدمين وفقًا لموقعهم الديموغرافي. لقد سهل التسويق عبر Facebook بشكل كبير الشركات الصغيرة ، لا سيما تلك التي تعمل في المنزل.

على الرغم من أن التسويق عبر Facebook يبدو وسيلة سهلة لتوسيع نطاق عملك ، إلا أنه ليس بهذه البساطة كما يبدو. مثل كل شيء آخر ، يتطلب التسويق الإعلامي جهدًا أيضًا ولا تحصل إلا على ما تعمل من أجله. الاحتراف هو السبيل الوحيد للمضي قدما. مجرد إنشاء صفحة لعملك لا يكفي. من أجل إنجاحها ، يجب تحديثها بانتظام. يجب أن يكون المحتوى ممتعًا ويجب أن يوفر معلومات كافية للقارئ. يوفر Facebook عددًا من الميزات الجذابة التي يمكن للشركات استخدامها لصالحها. إضافة الصور تمثل عملك بطريقة أفضل بكثير. يؤدي تحميل مقاطع فيديو وروابط شيقة إلى جذب المزيد من الأشخاص إلى الصفحة ويجعل التسويق أكثر فاعلية. يسمح Facebook لتطبيقات الطرف الثالث بعمليات الإدارة.

من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، أصبحت الشركات والمستهلكون أقرب إلى بعضهم البعض. لقد تبين أن Facebook شركة وسائط اجتماعية تفاعلية للغاية. وفقًا لخبراء التسويق ، فإن قضاء الوقت المستقطع للتفاعل مع العملاء المحتملين على Facebook أو على موقع الأعمال المعني يعزز السمعة ويعزز النشاط التجاري بشكل كبير. علاوة على ذلك ، قدم Facebook أيضًا تطبيق تسجيل الوصول الذي يقوم الأشخاص من خلاله بتسجيل الوصول إلى أي متجر أو مطعم يزورونه. يظهر في موجز الأخبار وبالتالي يروج للعمل.

في الوقت الحاضر ، يعد Facebook بلا شك أكثر مواقع الوسائط والشبكات تأثيراً. أصبح التسويق عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى. لم توفر فقط أدوات الشبكات لعامة الناس ولكنها أعطت أيضًا معنى جديدًا لمصطلح "التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي". لا يعني التسويق عبر Facebook التلاعب بالتطبيقات عبر الإنترنت. ستحصل فقط على النتائج المرجوة باستخدام استراتيجية قابلة للتطبيق.

الإعلان عبر الإنترنت هو طريقة تسويق تستخدم الإنترنت لإيصال رسالة حول منتجك إلى الجمهور. العالم كله مرتبط ببعضه البعض عبر الإنترنت وهو أسهل طريقة لنشر معلومات منتجك للعالم بأسره. عندما تكون عبر الإنترنت ؛ تصبح عالميًا قبل حتى أن تعرفها. نما تسويق المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت بسرعة كبيرة. يُذكر أن الإعلان عبر الإنترنت قد وصل إلى أكثر من 25 مليار دولار أمريكي. يتضمن ذلك الإعلان عبر محركات البحث ، وعرض الإعلانات على مواقع الويب المختلفة ، والإعلانات المبوبة عبر الإنترنت ، وإعلانات الفيديو ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني. السبب الرئيسي لهذا النمو في الإعلان عبر الإنترنت هو فعالية التكلفة والتسليم الفوري للمعلومات المطلوبة للجمهور المستهدف.

بخلاف الشبكات الاجتماعية ، يتم استخدام Facebook الآن كأداة تسويق فعالة عبر الإنترنت أيضًا. مع أكثر من 600 مليون مستخدم ، تتمتع هذه المنصة الفردية بالقدرة على مساعدة الشركة على النمو عبر الإنترنت. يوفر Facebook عددًا من الميزات التي يمكن أن تساعد في وضع العلامات التجارية وزيادة الوعي العام بمنتجات الشركة. لا شك في أن الصفحات والمجموعات أدوات تسويقية فعالة ، لكن ميزات إعلانات Facebook هي ميزة تنافسية حقيقية يمكن للمرء الحصول عليها. إذا تم الإعداد بشكل صحيح ، يمكن أن تحقق هذه الإعلانات حقًا دفعة للهدف النهائي لحملة إعلانية ، أي المبيعات.

إعلانات Facebook سهلة الإعداد وتوفر بعض الخيارات الجيدة لاستهداف جمهورك. الخطوة الأولى نحو حملة إعلانية ناجحة هي تصميم إعلان مبتكر وجذاب. يسمح لك Facebook بالإعلان عن موقع الويب الخاص بك أو صفحتك على Facebook أو حتى عن حدث قد تكون أنشأته على صفحتك. كن مبدعًا أثناء تصميم إعلاناتك لأنه في Facebook ، يمكنك فقط الحصول على عنوان مكون من 25 حرفًا و 135 حرفًا. يمكنك أيضًا استخدام صورة لإضفاء الإثارة على إعلانك قليلاً.

مزايا التسويق عبر الفيسبوك

يمكنك إنشاء صفحة Facebook الخاصة بك والتي تعمل تمامًا مثل موقع الويب الخاص بك

إن عبارة "وسائل التواصل الاجتماعي" منتشرة في كل مكان هذه الأيام ، وإذا كنت مثلي ، فقد لا تكون واضحًا بعض الشيء بشأن ماهيتها فعليًا ... تأتي العبارة الشائنة "سأعرفها عندما أراها" على الفور عقل _ يمانع!

ذهبت للبحث على الإنترنت عن تعريف قصير وسهل الفهم ووجدت هذا القياس:

فكر في وسائل الإعلام العادية على أنها طريق باتجاه واحد حيث يمكنك قراءة صحيفة أو الاستماع إلى تقرير على التلفزيون ، ومع ذلك ، لديك قدرة محدودة للغاية على مشاركة أفكارك حول هذا الموضوع.

من ناحية أخرى ، تعد وسائل التواصل الاجتماعي طريقًا نشطًا ذا اتجاهين يمنحك القدرة على التواصل والاستجابة.

مع تطور الإنترنت وتطوره ، تنمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتتغير أيضًا. قبل عدة سنوات ، كان موقع MySpace هو المكان المناسب للتواجد ، لكنه الآن ، بشكل عام ، يعتبر في حالة تراجع. وبالمثل ، فإن 33٪ من مستخدمي موقع MySpace تبلغ أعمارهم 17 عامًا أو أقل.

يوفر Facebook هذه المعلومات عن مستخدميه:

أكثر من 500 مليون مستخدم نشط (رأيت مؤخرًا الرقم 600 مليون ، لكن لم يتغير بعد ، على موقع Facebook)

عند التفكير في موقع الوسائط الاجتماعية المراد استخدامه مع التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، يجب أن تفكر في عضوية الموقع ولكن يجب عليك أيضًا تقييم ثقافته وكيفية تفاعل الأعضاء. من المهم أن يكون لدى أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي جمهور تتماشى اهتماماته مع أهدافك ، وأن يكون له هيكل ونمط من التفاعل يتوافق مع أهدافك.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن الأشياء تتغير على الإنترنت ، أحيانًا بسرعة فائقة. على سبيل المثال ، بين مارس 2011 ومايو 2011 ، نفذ Facebook بعض التغييرات الرئيسية التي غيرت المشهد العام لاستخدامه في الأعمال. فجأة ، أصبح التحكم في المحتوى الموجود على صفحة المعجبين التجارية واستخدام صور المنتج لبناء علامة تجارية مغيرين لقواعد اللعبة ... لأولئك الذين عرفوا كيفية القيام بذلك!

في حين أن موقعًا معينًا لوسائل التواصل الاجتماعي قد يكون مناسبًا الآن ، يجب أن تدرك أنه قد لا يكون دائمًا وسيلة تسويقية ناجحة بالنسبة لك! راقب فاعلية أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي تستخدمه وترقب أيضًا الشيء الكبير التالي!

مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، في الوقت الحالي ، أعتبر Facebook و Twitter من مواقع التواصل الاجتماعي التي من المرجح أن تكون متوافقة مع غالبية الأعمال التجارية غير المتصلة بالإنترنت واحتياجاتها.

في هذه المقالة سأقوم بتغطية الفيسبوك بإيجاز ، هيكله من حيث علاقته بالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وسأناقش بعض المخاطر ، وأقترح بعض الاستراتيجيات المناسبة له.

التسويق عبر الفيسبوك للشركات الصغيرة

انفجرت عضوية فيسبوك وهي تزيد حاليًا عن 500 مليون ، وفقًا لموقعها على الإنترنت.

بدأت في الأصل كطريقة لطلاب الجامعات للبقاء على اتصال مع زملائهم الطلاب. نتيجة لذلك ، يبدو أن مجتمع Facebook الأساسي يبدأ من الأساس الأكاديمي ، وينضم إلى الطلاب والطلاب السابقين مع توسيع دوائر الصداقة من هناك. إذا كنت مثلي ، فسوف تشعر بالصدمة من عدد أعضاء صفك بالمدرسة الثانوية الذين يظهرون من العدم!

كجزء من آلية Facebook ، يُقترح عليك أصدقاء محتملون ، بناءً على الأصدقاء المشتركين بينك وبين الشخص الآخر. بينما يمكنك إجراء عمليات بحث ، من الصعب العثور على شخص لا يعتقد Facebook أنه يجب عليك معرفته وتكوين صداقات معه. من ناحية أخرى ، يقدم Facebook اقتراحات من شأنها توسيع شبكتك ، بناءً على الأصدقاء الذين قد تشترك معهم مع شخص ما.

آلية أخرى مهمة هي خيار Facebook Like ، والذي تم تمديده الآن إلى ما وراء صفحات ملف تعريف Facebook وصفحات المعجبين على Facebook وانتشاره إلى الويب بشكل عام.

تتمثل آلية Facebook الثالثة والأكثر أهمية في القدرة على الربط بين مواقع الويب وصفحات المعجبين على Facebook وحسابات Twitter. يمكن القيام بذلك باستخدام مجموعة متنوعة من خيارات برامج إنشاء مواقع الويب. في الوقت الحالي ، أشجع عملائي على استخدام برنامج التدوين ، WordPress ، لمواقع الويب غير المدونات.

باستخدام WordPress كنظام إدارة موقع الويب الخاص بك ، بمجرد الاشتراك في تطبيق Facebook المدونات الشبكية (lication) ، يمكنك تعيين موقع الويب الخاص بك لإظهار أي تغييرات على صفحة المعجبين على Facebook وحسابك على Twitter. يمكن تعيين حساب Twitter الخاص بك لإظهار تعليقات صفحة المعجبين على Facebook جنبًا إلى جنب مع المنشورات من موقع WordPress الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم عرض تغريداتك على صفحة المعجبين على Facebook وموقع الويب الخاص بك.

الآن ، أعلم أن الفقرة السابقة كانت محيرة ، لذا دعني أقدم لك النسخة المختصرة! في المثال الخاص بي ، لديك ثلاثة تواجد على الويب لعملك - صفحة معجبين على Facebook ، وموقع ويب تم إنشاؤه باستخدام WordPress ، وحساب Twitter. أي منشور يتم إجراؤه على أحد هذه المواقع الثلاثة سيظهر تلقائيًا على الموقعين الآخرين.

هذا قوي جدًا وموفر حقيقي للوقت والطاقة إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لتخطيط استراتيجيات التسويق عبر الويب مع وضع هذه القدرة في الاعتبار!

مع إمكانية الحصول على فائدة ثلاثة إلى واحد من أي من منشوراتك على الشبكات الاجتماعية ، كما هو موضح أعلاه ، اسمحوا لي أن أتعمق قليلاً في الفرص المتاحة للأعمال غير المتصلة بالإنترنت من خلال الحصول على صفحة معجبين على Facebook.

ملاحظة - من المهم أن نفهم أنه في حين يمكن اعتبار صفحة المعجبين على Facebook بديلاً محتملاً لموقع الويب ، فإنها توفر مخاطر طويلة المدى ، في رأيي ، لا تستحق المخاطرة.

يستغرق بناء التواجد الأساسي لشركتك على الويب على موقع ويب تابع لجهة خارجية الوقت والجهد والمال لبناء منزل جديد لطيف على أرض لا تملكها! قد تكون على ما يرام على المدى القصير ، ولكن في وقت لاحق على الطريق ، قد تفقد منزلك ، ببساطة لأنك لا تملك الأرض.

بينما قد تقرر أنه من الأفضل البدء بصفحة معجبين على Facebook ، إلا أنه يجب عليك أيضًا التخطيط لإنشاء موقع الويب الخاص بك في أسرع وقت ممكن! بصفتك صاحب عمل ، يجب أن تكون حريصًا على امتلاك أكبر عدد ممكن من أصول عملك والتحكم فيها.

بعد هذا التحذير بعيدًا ، قبل استخدام أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، خذ الوقت الكافي لقراءة بنود الخدمة أو شروط الخدمة الخاصة بالموقع. لا تفترض أنك تعرف ما هو مسموح وما هو غير مسموح.

على سبيل المثال ، قد يكون لديك حسابات Twitter متعددة ، ولكن يجب ربط كل حساب بعنوان بريد إلكتروني مختلف. يمكن لأي عنوان بريد إلكتروني أن يحتوي على حساب Twitter واحد فقط.

مع Facebook ، لا يُسمح لأي إنسان سوى شخص واحد

إذا كنت لا تريد لسبب ما ربط صفحة معجبين على Facebook بحسابك الشخصي بشكل واضح ، يمكنك ضبط إعداد الخصوصية لإخفاء الاتصال. في حالة معظم الشركات غير المتصلة بالإنترنت ، لن يكون هذا مصدر قلق. ومع ذلك ، لدي عدد من الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، وأنا منفتح على بعضها وبعضها الآخر الذي اخترت أن أديره من وراء الكواليس. لا يوجد شيء مشكوك فيه حول القيام بذلك ، فأنا أفضل فقط الحفاظ على الاتصال هادئًا لتقليل نسخ الآخرين لنموذج عملي. ومع ذلك ، فإن جميع صفحات المعجبين الخاصة بعملي على Facebook هي فرع من حسابي الشخصي الفردي على Facebook.

جزء من تطور ثقافة Facebook هو أنه ، في معظم الحالات ، يعتبر من المناسب أن تطلب من الأعضاء الآخرين المشاركة مع أصدقائهم حول صفحة المعجبين الخاصة بك على Facebook أو منشورك الجديد أو أي عدد من تفاعلات Facebook الأخرى. هذا يختلف بشكل ملحوظ عن المواقع الأخرى وثقافتها ، وباعتبارها صاحب عمل ، فهي أداة قوية.

من الجيد تمامًا مطالبة الآخرين بإعجاب صفحتك على Facebook. في الواقع ، يمكن أن يكون هذا منشئ حركة مرور مهم لصفحتك على Facebook!

Google AdWords مقابل إعلانات Facebook

ميزة أخرى للتسويق عبر الإنترنت يقدمها Facebook هي خيار استخدام إعلانات الدفع لكل نقرة. تُعرف هذه الإعلانات في عالم Facebook باسم إعلانات Facebook - والتي تبدو واضحة ، ولكن عبر الإنترنت ، لا تكون الأشياء واضحة دائمًا!

الليلة الماضية ، كنت في مكالمة مع أحد عملائي الاستشاريين وقالت إنها حصلت للتو على قسيمة بقيمة 100 دولار لبرنامج Google AdWords. أرادت أن تعرف ما إذا كان هذا يستحق العناء. قلت إنني أعتقد أن استخدام Facebook ، وإنشاء صفحة معجبين على Facebook لأعمالها التجارية ، وإنفاق ميزانيتها المحدودة على إعلانات Facebook ، سيكون استخدامًا أفضل لمواردها ، حتى مع الأخذ في الاعتبار قسيمة AdWords الخاصة بها بقيمة 100 دولار.

شرحتها لها بهذه الطريقة:

إعلانات Google AdWords و Facebooks هي الدفع لكل نقرة ... يتم عرض كل إعلان (وهذا يسمى الانطباع) وتدفع عندما ينقر شخص ما بالفعل على الإعلان.في حين أن آلية تحديد مدفوعات الإعلانات هي نفسها (PPC أو الدفع لكل نقرة) ، إلا أن أساس عرض الإعلان يختلف اختلافًا جذريًا بين Google AdWords و Facebook.

على السطح ، الإعلانات نفسها متشابهة. على الرغم من إمكانية تضمين صورة أو عدم تضمينها ، فإن نص الإعلان أو محتواه قصير ومقدم بنص عادي وبسيط. يتم عرض الإعلانات بعيدًا عن الجانب في مجموعات رأسية أو داخل نص محتوى الصفحة. بالنسبة للجزء الأكبر ، تكون هذه الإعلانات خفية وغير مزعجة.

ومع ذلك ، فإن معايير عرض الإعلان هي المكان الذي تكمن فيه الاختلافات الأكبر.

في Google ، يتم عرض AdWords على الصفحات التي تم إنشاؤها باستخدام نتائج البحث وكذلك على صفحات موقع الويب ذات الصلة بمصطلح البحث المحدد للإعلان. هذا يعني أنه يتم عرض Google AdWords باستخدام آلية المصطلحات المستخدمة في عمليات البحث عبر الإنترنت. كما تطور برنامج AdWords ، في بعض الحالات يتم عرضها أيضًا وفقًا للموقع الجغرافي للشخص الذي يقوم بالبحث.

يتخذ Facebook في الواقع نهجًا مختلفًا تمامًا - يتم عرض إعلانات Facebook أمام الأشخاص الذين يستوفون المتطلبات الديموغرافية التي اخترتها.

لمزيد من التبسيط ، يتم عرض Google AdWords استنادًا إلى محتوى الصفحة حيث يتم عرضها ويتم عرض إعلانات Facebook بناءً على الاهتمامات وحتى الموقع الفعلي للشخص الذي يقوم بالبحث!

كما ترى ، هناك فرق جذري بين إعلانات Google AdWords و Facebook.

هذا هو أحد الأسباب التي أشعر بها أن إعلانات Facebook قد تكون أكثر فائدة للشركات غير المتصلة بالإنترنت.

من المهم أيضًا ملاحظة أنه عند إنشاء إعلان على Facebook ، يمكنك اختيار إرسال الأشخاص الذين ينقرون إما إلى صفحة ويب خارج الموقع أو إلى صفحة معجبين معينة على Facebook.

بشكل عام ، أنا أعتبر Facebook خيارًا قويًا للأعمال غير المتصلة بالإنترنت ، نظرًا لأن لديك القدرة على استهداف ديموغرافيًا وجغرافيًا. التأثير الفيروسي المحتمل المتأصل في ثقافة Facebook هو سبب وجيه آخر لإضافة Facebook إلى مزيج الإعلانات عبر الإنترنت.

يعمل WordPress جيدًا لدمج خيارات الوسائط الاجتماعية

بين الأتمتة الموفرة للوقت المتاحة والثلاثة المتوفرة حاليًا والتي تجمع بين WordPress و Facebook و Twitter ، أصبح نشر رسالة شركتك عبر الإنترنت أسهل بكثير!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة