الربح من الفيس بوك
طرق مختلفة للتسويق
طرق للإعلان على Facebook
أسرع طريقة لكسب المال من الفيسبوك
Facebook هو أكبر منصة اجتماعية في العالم. كما أنها الأكثر شعبية. يتم صنع ملايين الدولارات على هذا الموقع كل يوم. إذا كنت تريد شريحة الكعكة الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية التسويق على هذا الموقع.
طرق مختلفة للتسويق
هناك طرق مختلفة للتسويق هنا. بعضها مجاني والبعض الآخر مدفوع. الفرصة الأكثر ربحًا على هذا الموقع هي إعلانات Facebook مدفوعة الأجر. قبل التخلص من أموالك المكتسبة بصعوبة في محاولة التسويق على هذا الموقع ، من الجيد أن تفهم كيفية كتابة الإعلانات التي تبيع منتجاتك وخدماتك وتحصل على النقرات.
نظام تكتيكات الربح من FB هو نظام تم إنشاؤه بواسطة Bill Guthrie و Denis Balitskiy لتعليمك كيفية إنشاء إعلانات تبيع. الأمر المثير للاهتمام في هذا المنتج هو أن دينيس باليتسكي ليس متحدثًا أصليًا للغة الإنجليزية. لقد حقق نتائج مذهلة مع إعلانات Facebook على الرغم من حاجز اللغة.
هناك ثلاث وحدات في الحزمة. في الوحدة الأولى ، تتعلم كيفية التسويق باستخدام إعلانات Facebook ، ولا تحتاج إلى موقع ويب. تتضمن هذه الوحدة أربعة مقاطع فيديو.
تحتوي الوحدة الثانية على ثلاثة مقاطع فيديو ، وتوضح لك كيفية إنشاء صفحة معجبين على Facebook. تتعلم أيضًا كيفية بناء قاعدة من المعجبين لصفحتك.طرق مختلفة للتسويق
آخر وحدة تسمى نجاح خارج الصفحة. يحتوي على مقطعي فيديو ويظهر لك أهمية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت وكيف يساعدك ذلك في بناء عملك وكذلك الجمع بين Facebook لتحقيق المال لتحقيق النجاح. يتضمن عنصر المكافأة ملفات FanGate. يساعد هذا التطبيق في إنشاء قائمة لأنه يجب على الزوار اتخاذ إجراء معين قبل عرض المحتوى الخاص بك. إذا اخترت الترقية ، فهناك تدريب متقدم لمن يحتاجون إليه.
أكثر ما أعجبني في هذا التدريب ، والذي لم يكن طويلاً (مدة كل مقطع فيديو حوالي 20 دقيقة) ، هو أنه شامل للغاية. تبدأ في البداية ، وتتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول إيجاد الطرق الصحيحة لاستهداف جمهورك وتقسيمه. على الرغم من عدم تزويدك بأي حملات معدة مسبقًا ، إلا أنك لن تحتاج إليها حقًا لأن كل ما تحتاج إلى معرفته مدرج بالفعل في الدورة التدريبية.
الشيء الثاني الذي أعجبني هو أنه يتم تقديم ثلاث طرق مختلفة لكسب المال من خلال صفحات المعجبين على Facebook ، وهي محدودة فقط بتخيلك لأي منها تختار ، أو يمكنك دمجها للحصول على تأثير أكبر.
ما لديك هنا هو مجموعة من التقنيات التي تم اختبارها جميعًا ، وهي تعمل. كما أنه يوفر عليك الكثير من المال على إعلاناتك لأنك تقسم جمهورك بعناية. هذه واحدة من أكبر عيوب الإعلان على Facebook. إذا قمت بذلك بشكل خاطئ ، فقد يكلفك ذلك الكثير من المال.
بشكل عام ، اعتقدت أن هذا كان مسارًا قويًا. كان هناك الكثير من المعلومات الجيدة لأولئك الجدد في مجال التسويق عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى الكثير من النصائح لمساعدة المحترفين المخضرمين على تحسين حملاتهم. يمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو في أقل من ثلاث ساعات وإنشاء حملات جديدة وتشغيلها. السعر معقول ، وهناك ترقية واحدة فقط. بالتأكيد تستحق المال.
ويل إذا لم يجروا أبحاثهم.
يقوم العديد من المسوقين بترويج أعمالهم للجميع في العالم ، دون استهداف الأشخاص المناسبين.
أو لن يضعوا حدًا للإنفاق اليومي على أعمالهم لمعرفة متى يتوقفون عن الإعلان
والأسوأ من ذلك ، إذا لم يكن لديك إرشادات حول كيفية الترويج لعملك على Facebook ، فأنت لا تعرف مقدار الأموال التي يمكنك إنفاقها مقابل كل عميل متوقع يحصلون عليه من أجل جني الأرباح!
القيقة هي أن تشغيل إعلانات Facebook يمكن أن يؤدي إلى استنفاد رصيدك المصرفي بسرعة كبيرة إذا كنت لا تعرف ما تفعله.
خلاصة القول ، لا يمكنك فقط إنفاق الأموال على الإعلانات وتأمل في الحصول على حركة المرور / العملاء المتوقعين. أنت بحاجة إلى هدف محدد بوضوح بالإضافة إلى معرفة من تريد أن يرى إعلانك
إنه ضجة أو إفلاس في هذه الصناعة ، كما جمعت على الأرجح. إذا كنت قد خسرت أموالًا في الإعلانات ، فلا تيأس لأن كل شيء لم يضيع ... إليك المزيد.
إذن ما الذي يهم حقًا عند التفكير في كيفية الترويج لعملك على Facebook؟
عليك أن تصل الرسالة الصحيحة إلى الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب. معظم المسوقين بارعون جدًا في بيع شريحة لحم على مستوى عالمي للنباتيين.
من التمارين الرائعة التي يمكنك القيام بها الجلوس وتحديد المشتري المثالي لك بالضبط. اسأل نفسك أسئلة مثل ما يلي:
- ماكون كل هذه الأسئلة ذات صلة بسوقك ، لذا فإن الأمر يعتمد فقط على من تقوم بالتسويق له. من الواضح إذا كنت تقدم أشياء مثل التأمين ، فسيكون العمر والموقع والميزانية مناسبين.
من خلال التفكير حقًا في من تستهدفه بعمق ، ستتمكن من استهداف الأشخاص الذين من المرجح أن يشتروا عرضك. إذا كان لديك عملاء بالفعل ، فتحقق مما إذا كانت هذه البيانات ذات صلة بمن اشترى بالفعل ما تبيعه.
ليس هناك من ينكر أنه بدون تدفق جديد من العملاء المحتملين المهتمين كل يوم ، تكون عاطلاً عن العمل ولا يمكنك توسيع نطاق أي شيء.
سيؤدي الإعلان بشكل صحيح إلى حل هذه المشكلة إلى الأبد وملء خط الأنابيب الخاص بك بالمشترين الجائعين الذين يريدون بالفعل ما لديك لتقدمه.
الطريقة الوحيدة لإتقان الإعلان هي تشغيل العديد من الإعلانات المختلفة وتتبعها واختبارها. مبلغ جيد للبدء به هو ٢٠٠٠جنية شهريًا إذا كنت ترغب في اختبار المزيد من الإعلانات بقوة الدفع.
المنصات مثل Facebook لديها طريقة رائعة يمكنك من خلالها تتبع نتائجك ، ولكن الطريقة الوحيدة التي ستتمكن من تحسينها هي عن طريق اختبار عروض جديدة لمعرفة ما هو "الثابت" في السوق. نأمل أن تساعدك هذه النصائح عند النظر في كيفية الترويج لعملك على Facebook.
قوة الإعلان على الفيسبوك
كان يُنظر إلى وسائل التواصل الاجتماعي في السابق على أنها مخصصة للمراهقين فقط أو لمن يبحثون عن الرومانسية والعلاقات ، لكن هذا تغير بشكل كبير في السنوات الأخيرة. تطور Facebook كواحد من أكثر الأصول قيمة للمعلنين الذين يسعون جاهدين للوصول إلى جمهور متخصص معين.
Facebook هو أكبر شبكة اجتماعية وأكثرها زيارة على الويب اليوم.
إنه ليس فقط موقعًا شائعًا للتفاعلات الاجتماعية ولكنه أيضًا أصبح أداة تسويقية شديدة المنافسة. بدأ العديد من رواد الأعمال في الاستفادة من هذه الطريقة المفيدة لتوليد عملاء متوقعين ومبيعات لأعمالهم. تُظهر الأبحاث أن مستخدم Facebook العادي يقضي ما يزيد قليلاً عن 6 ساعات شهريًا على Facebook وهو ضعف مقدار الوقت الذي يقضيه أقرب منافس له ، Google. أكثر من 50٪ من هؤلاء المستخدمين يتصفحون Facebook من جهاز محمول مما يعني أن هناك أكثر من 543 مستخدمًا للهاتف المحمول يبحثون عن سلع وخدمات أثناء التنقل. يوجد كل يوم أكثر من 3.2 مليار عنصر تم الإعجاب بها أو التعليق عليها على صفحات Facebook والتي تُترجم إلى وضع إعلان قوي للغاية لأي شركة.
توفر الحملات الإعلانية على Facebook عائدًا يصل إلى 5 أضعاف على أي استثمار بسبب الاستهداف الاستراتيجي للجمهور المناسب. أصبح المستهلكون أكثر وعيًا بالعلامات التجارية ويتذكرون ما يرونه أكثر من متوسطات الإعلان عبر الإنترنت. يُعد الإعلان على Facebook هو الحافز لمزيد من المحادثات الإيجابية حول الشركات أيضًا. والأهم من ذلك ، أن معدل الثقة البالغ 47٪ للإعلان على Facebook يتطلب الاحترام والوعي بهذه الأداة التي يمكن استخدامها بشكل فعال لتوسيع النتيجة النائية.
عند التفكير في الطريقة الأكثر فاعلية لاستثمار أموال الإعلانات ، يجب عليك تضمين إعلانات Facebook في خطتك. يمكنك الاتصال بهذه القوة المتفجرة لاستهداف أعمال جديدة ، وإنشاء عملاء محتملين ذوي جودة عالية ، واستراتيجيات إعلانية إضافية ، مثل الإعلانات الشفوية ، لزيادة فعالية أموال إعلاناتك. سيتم فتح عالم جديد تمامًا من الاحتمالات لك من خلال إعلانات Facebook.
يُسمح لمعلني Facebook بالاستهداف الجغرافي للجمهور حسب البلد ، مما يسمح للمعلن بالقدرة على تقييد أو توسيع رسالة إعلانه بناءً على الإعدادات التي تم تحديدها. أصبحت معظم دول العالم الآن صديقة لـ Facebook مما يوسع الحدود التي كانت تقتصر في السابق على بيع المنتجات إلى مناطق ومواقع أصغر.
تتمثل إحدى ميزات الإعلان باستخدام Facebook في ميزة استهداف الاهتمامات بالكلمات الرئيسية. عندما يقوم المستخدم بالتسجيل في Facebook ، فإنه ينشئ صفحة ملف تعريف تستند إلى اهتماماته وإعجاباته وأنشطته. عند إنشاء إعلانك على Facebook ، يكون لديك خيار البحث واختيار الكلمات الرئيسية التي تهم مستخدم معين. سيؤدي هذا بشكل أفضل إلى استهداف الجمهور المهتم بالفعل بإعلانك قبل أن يراه. على سبيل المثال ، لنفترض أنك كمعلن تحاول الوصول إلى الأشخاص الذين يقومون بمشاريع إعادة تصميم المنزل. عندما تكتب كلمة إعادة عرض الصفحة الرئيسية ، سيتم سحب قائمة بالكلمات الرئيسية من أجلك والتي تتعلق بملفات تعريف المستخدمين الذين أدرجوا إعادة عرض المنازل كأحد اهتماماتهم. يمكنك بعد ذلك اختيار أي من هذه الكلمات الرئيسية في إعلانك للوصول إلى الأشخاص الذين لديهم هذه الكلمات الرئيسية في ملفاتهم الشخصية. أنت تستهدف جمهورًا مهتمًا بمعلوماتك وسيستجيب لإعلانك.
قبل أن تبدأ حملتك الإعلانية ، من المهم أن تعرف بوضوح من تريد استهدافه. قم بتخصيص إعلانات Facebook الخاصة بك للسوق المستهدف حتى تعمل هذه الأداة بشكل أفضل لك ولشركتك. حاول تنويع أسلوبك حتى تتمكن من جذب مجموعات مختلفة. سيشاهد الأشخاص البالغون من العمر 20 عامًا إعلانك بشكل مختلف عن 40 عامًا حتى لو كانت لديهم نفس الحاجة لمنتجك. مناشد عميلك المحتمل بطريقة إيجابية وجذابة للانتباه. كن واضحًا وموجزًا ومختصرًا.
طرق للإعلان على Facebook
هناك عدة طرق للإعلان على Facebook ؛ يمكنك استخدام هذه الطرق الفعالة من حيث التكلفة لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك وتحقيق المزيد من الأعمال والأرباح لك. الطريقة الأولى للإعلان على Facebook هي إنشاء ملف تعريف تجاري حتى تتمكن من التفاعل مع قائمة "المعجبين" الذين ستقنعهم بأن يصبحوا عملاء. يمكنك إرسال التحديثات والمقالات الإخبارية والعروض الخاصة والعروض الترويجية ومعلومات الخصم إلى القائمة بأكملها ؛ يتيح لك Facebook القدرة على التواصل الفوري مع قائمة الأشخاص الذين أشاروا بالفعل إلى اهتمامهم بمنتجاتك.
هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها الإعلان بقوة على Facebook وهي شراء إعلان يستهدف شريحة من قاعدة المستخدمين. كل واحد من هؤلاء المستخدمين لديه كمية هائلة من المعلومات المخزنة في ملفاتهم الشخصية. يمكن استخدام هذه المعلومات لاستهدافها بناءً على كلمة رئيسية أو عامل تصفية محدد. سيضمن لك استخدام هذه الطريقة الوصول إلى العملاء المحتملين الذين من المرجح أن يشتروا منتجك.
تم إدخال الإعلانات الشفوية في العصر الرقمي باستخدام أداة منارة Facebook. تسمح موجزات الأخبار للمستخدمين بالوصول إلى الملفات الشخصية والمنشورات أو التعليقات الخاصة ببعضهم البعض. يتيح Facebook للشركات القدرة على إبلاغ أصدقاء المستخدم بإجراءات المستخدم مع موقع الويب الخاص بالعمل والشركة. إذا اشترى أحد عملاء Facebook منتجًا منك أو انخرط في مناقشة بشأن رضاهم عن شركتك ، فسيتم نشر تفاعلهم معك في موجز الأخبار الذي سينشئ تلقائيًا نظام إحالة لعملك. إنها كلمة شفهية في الفضاء الإلكتروني.
أول شيء يجب مراعاته أثناء التخطيط لاستراتيجية الإعلان على Facebook هو هدفك. هل ستقوم بالإعلان عن منتجك ، أو زيادة عدد الأشخاص الذين يحبون صفحة عملك ، أو إعلام مجتمع Facebook بعملك وما تفعله ، أم أنك ببساطة تجذب انتباه العملاء المحتملين. عندما تصبح أهدافك أكثر وضوحًا ، ابدأ في تحديد نوع الإعلان الذي ستقوم بإنشائه ؛ هناك ثلاثة أنواع يمكنك الاختيار من بينها.
تستهدف الإعلانات المصممة مستخدمي Facebook من خلال تصفية المعلومات الديموغرافية مثل العمر والموقع والجنس. سيتم عرض هذه الإعلانات في العمود الأيمن من صفحات Facebook. يمكنك إنشاء قصص دعائية تتفاعل مع صفحة معجب على Facebook مع القصة المحددة. سيظهر الإعلان في العمود الأيمن بمجرد إعجاب المعجب بمنشورك المحدد. يمكنك أيضًا حديد المنشورات التي تمت ترقيتها والتي تكون أكثر وضوحًا في المنشورات على صفحات الأصدقاء وعلى صفحات جهات الاتصال الخاصة بهم أيضًا. أحد أقوى جوانب الإعلان على Facebook هو ولاء العملاء الذي ستبنيه. قم بإنشاء صفحة Facebook الخاصة بشركتك والتي ستسمح لك بالتفاعل المباشر مع عملائك. سيعطي هذا لمسة شخصية أكثر لعملك ويسمح لك أيضًا باستخدام الإعلانات الشفوية التي تنشئها من إعلانات Facebook لنشر الكلمة بطريقة فعالة من حيث التكلفة. رضا العملاء وخدمة العملاء وحماية المشتري كلها مبادئ لإستراتيجية التسويق التي ستعمل بشكل جيد لك ولحملتك الإعلانية على Facebook.
يمكنك تقديم عروض ترويجية خاصة أو منتجات جديدة أو أحدث الاتجاهات مع منتجك من خلال إعلانات Facebook الخاصة بك للوصول إلى العملاء المستهدفين استراتيجيًا والمهتمين بالفعل بمنتجك أو خدمتك. سيوفر هذا معلومات محدثة لعملائك ويبقيهم على اطلاع أفضل بطريقة فعالة من حيث الوقت. المستهلكون اليوم يتنقلون بجداول أعمال مزدحمة ومواعيد نهائية متطلبة. ستتواصل هذه الإعلانات معهم وتحل مشكلاتهم واهتماماتهم في الوقت المناسب.
عد إعلانات Facebook أكثر مرونة من مواقع الإنترنت الأخرى. سيُعرض عليك طول أحرف إضافي لأي وصف إعلان قد تكون لديك. يمكنك أيضًا تحسين مرونتك مع الإعلانات القائمة على الصور التي تجذب المشتري المرئي. إذا شارك شخص ما في مجتمع Facebook ، فقد ثبت بالفعل أنه مستهلك محفز بصريًا. استخدم صورًا وصورًا عالية الجودة تنقل رسالتك بقوة ألف كلمة. ستكون إعلانات Facebook الخاصة بك مرئية بشكل أكبر للجمهور المتواجد هناك للمشاركة في الحصول على المعلومات بالإضافة إلى إنشائها بأنفسهم.
نظرًا لأن موقع Facebook نفسه يولد مثل هذا المعدل المرتفع لحركة المرور على أساس يومي ، فإن إعلانك لديه فرصة أفضل بكثير في الظهور والحصول على تأثير إيجابي. سيشاهده عدة مرات جمهور مستهدف يشعر بالفعل بالراحة أثناء التسوق عبر الإنترنت. يزور المستخدمون الموقع عدة مرات في اليوم وسيظهر إعلانك للترحيب بهم عند تسجيل الدخول والبدء في المشاركة.
يُسمح لك أيضًا من خلال إعلان Facebook الخاص بك بشراء مساحة على هيكل رسوم يعتمد على النقر أو الظهور. باستخدام ميزانيتك وتفضيلاتك الشخصية ، يمكنك تصميم حملتك الإعلانية لتلبية احتياجات وأهداف خطة عملك.
نظرًا لطبيعة Facebook المستهدفة ، يمكن أن يكون الإعلان على Facebook ميسور التكلفة بالنسبة لشركتك. يمكنك الوصول إلى جمهورك المستهدف بحملتك عبر الإنترنت بسعر معقول جدًا. اختيار الحزم التي يمكنك تحديدها واسع النطاق بحيث يمكنك الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين تسمح لك ميزانيتك بذلك.
لقد ارتفع استخدام الهواتف الذكية في السنوات الأخيرة ، وتعد قدرتك على الوصول إلى هذا الحجم الكبير من المستهلكين هائلة. يحدث الوصول إلى هذه الأجهزة كل ثانية من كل يوم ويمكنك الاستفادة من منجم الذهب الآفاق. لن تقتصر إعلاناتك على مستخدمي الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر فقط ؛ سوف تقوم بتوسيع قاعدة عملائك المحتملين.
سيُعرض عليك الاختيار بين الدفع بالنقرة (CPC) أو لكل 1000 ظهور (CPM). ستكون دراسة النقرات والاستجابات الديموغرافية خطوة أولى مهمة. ابدأ ببدء حملة تشمل الجميع ، وبعد ذلك ، بعد عدد محدد من مرات الظهور ، تعرف على من نقر على إعلانك والردود التي تلقيتها. بعد بعض الدراسة والرؤى الدقيقة ، يمكنك بعد ذلك إعادة كتابة الإعلان لجذب الجمهور الديموغرافي في الاعتبار. يمكنك بعد ذلك إعادة تعيين حملتك كطريقة للكلفة بالنقرة (CPC). قسّم إعلانك بدقة لجذب الفئات العمرية أو الجنس أو حالات العلاقة المختلفة. مع هذه اللمسة الصغيرة ، ستحصل على المزيد من الدوي لباقة الإعلان الخاصة بك. اختبر عرضك وعدّله باستمرار لتعزيز نتائج أعلى بتكاليف أقل بشكل كبير.
مع استهداف Facebook ، يكون الانحراف الطبيعي تجاه جمهور أصغر من المتوسط من الإناث. أحيانًا يضلل المستخدمون الآخرين بإرسال بيانات غير صحيحة على صفحات الملف الشخصي. سيؤدي هذا إلى تحريف البيانات وسيشاهد المستخدمون غير المهتمين بطبيعتهم بعض إعلاناتك ؛ يمكنك فقط الحصول على تقدير تقريبي للأشخاص الذين قد يشاهدون إعلانك. عند توجيه إعلانك إلى جمهور مبدئي ، قد تبدأ بـ 10000 شخص ؛ سيقوم 50٪ منهم بتسجيل الدخول إلى Facebook ومشاهدة إعلانك. باختيار هذا الرقم ، ستحافظ على تكاليفك تحت السيطرة وتعديلها بشكل أكثر كفاءة قبل إطلاق الإعلان على جمهور أكبر. حدد بعناية اتصالات الأشخاص الذين تعرفهم والذين يثقون بك وبعملك. سيعطيك هذا دائرة أساسية من المجتمع تبدأ بها حملاتك الإعلانية.
من الأشياء المهمة الأخرى التي يجب مراعاتها عند إنشاء إستراتيجيتك الإعلانية تضمين لغات إضافية غير الإنجليزية. يمكن الاستعانة بمترجمين غير مكلفين في بعض الأعمال في مواقع الويب بالمنزل لترجمة نسختك نيابة عنك. يتجاهل العديد من المعلنين هذه الشريحة من السكان ويفقدون الكثير من الأرباح بسبب عدم الاهتمام بالتفاصيل. يمكنك فتح قسم جديد من العملاء المخلصين بمجرد جهد بسيط للوصول إليهم بلغة يشعرون فيها بالراحة عند الشراء.
مبدأ آخر قوي للإعلان على Facebook هو المخاطرة المنخفضة التي ينطوي عليها استخدام هذا التنسيق. سيكون لديك سيطرة كاملة على ميزانيتك الإعلانية وستكون أرضية اختبار جيدة لإعلانك. يمكنك معرفة ما إذا كانت رسالتك فعالة في التواصل مع المشتري المحتمل من أنت وما تقدمه وكيف يمكنه شراء منتجك بسرعة وأمان. أنت حر في تعديل رسالتك حسب الحاجة والترويج لها إلى هدف أفضل. يمكنك التأكد من أفضل ما يناسب فئة سكانية معينة وكيفية الوصول إليهم برسالتك. خاصة إذا كان لديك عمل تجاري ناشئ ، فقد ترغب في استخدام نهج التكلفة العالية والخسارة لإعلان Facebook.
ذا كنت تسعى جاهدة لاستهداف جمهورك المحلي ، فقد ثبت أن إعلانات Facebook فعالة للغاية. يمكنك إبلاغ العملاء المحليين والإقليميين بعملك والحصول على مساعدة شبكة "الأصدقاء" أيضًا. تتمتع العديد من المجتمعات المحلية بدعم الشركات المحلية التي ترد الجميل للمجموعات المدنية ويمكن لـ Facebook إرسال إعلاناتك إليهم بسرعة وكفاءة. عندما يكون لديك عميل سعيد وراضٍ ، يمكنه إخبار الأشخاص السبعة في دائرتهم الاجتماعية وسيخبر هؤلاء الأشخاص السبعة من أقرب أصدقائهم ، وبالتالي ستوزع الشبكة الرسالة عنك وعن منتجك. تعمل الشهادات على زيادة اهتمام العملاء المستعدين للشراء ولكن لديهم سؤال واحد فقط. إذا قام شخص ما بشراء منتجك بالفعل ، فيمكنه أن يشهد على جودته وخدمة العملاء الممتازة التي تقدمها. يتم استخدام Facebook في منطقتك من قبل جميع السكان المحليين الذين ينتظرون فقط أن يقترب منهم إعلانك. يمتد جاذبية Facebook إلى الأشخاص العاديين ؛ ليس عليك أن تكون عبقريًا في الكمبيوتر للاستفادة من هذه القوة الإعلانية.
من خلال الترويج لصفحة أعمال Facebook الخاصة بك من خلال الإعلانات التي تضعها على Facebook ، فأنت تضمن أن الأشخاص الذين تستهدفهم بإعلاناتك لديهم بالفعل حساب على Facebook. يمكنك أن تطمئن إلى أن إعلاناتك تصل إلى الجماهير التي من المرجح أن تشتري منك وأن وسيلة الاتصال تحت تصرفك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
أحد أقوى أسباب الإعلان على Facebook هو إدارة الميزانية المتاحة لك. لا يلزم دفع آلاف الدولارات من رسوم الإعلانات مقدمًا. لذلك ، ليس عليك أن يكون لديك نفقات رأسمالية في بداية حملتك الإعلانية. يمكن أن تصل ميزانيتك إلى دولار واحد في اليوم إذا كان هذا هو الخيار الذي تختار توظيفه. يمكن تغيير الميزانيات يوميًا أو في أي وقت وبأي مبلغ تريده. تتيح لك أدوات قياس الأداء المتوفرة على إعلانات Facebook رؤية واختبار تناوب الإعلانات واستكشاف الأدوات الأكثر فاعلية بالنسبة لك. بعد تشغيل إعلانك الأول ، حاول تغيير مجموعة من صورة الإعلان ووصفه وعنوانه. ستقيس معدل أداء حملاتك من خلال عرض نسبة النقر إلى الظهور وهي النسبة المئوية للنقرات من عدد مرات المشاهدة على Facebook. ستختار الإعلان الذي يظهر لك أعلى نسبة نقر إلى الظهور.
في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكن أن يكون الإعلان وسيلة ممتازة للوصول إلى العملاء. مستخدمو Facebook نشيطون للغاية ؛ يقومون بتسجيل الدخول يوميًا عدة مرات أحيانًا. يوفر لك وسيلة للوصول إلى العملاء الذين ربما لم تكن على اتصال بهم بطريقة أخرى. سوف يجدون إعلانك على وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة أكبر من مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.
يعد التعرض الذي تتلقاه فائدة مربحة للغاية للإعلان على Facebook. كلما زاد عدد العملاء الذين يتعرضون لمنتجك ، زادت أرباحك. يقوم Facebook بعمل ممتاز في السماح لجميع المعلنين بالعديد من خيارات الاستهداف التي تشمل العمر والجنس والاهتمامات وحالة العلاقة. ستعمل فلاتر الاستهداف هذه بشكل استراتيجي على تطوير جمهور جاهز وجاهز للشراء. ربما تكون هذه هي الأداة الأكثر فائدة للإعلان على Facebook.
بالإضافة إلى قائمة العملاء المحتملين الفعالة ، ستحصل على جميع مزايا النتائج الفورية. في مجتمعنا سريع الخطى اليوم ، تعتبر السرعة في الشراء أمرًا مهمًا. سيقضي العميل حوالي 90 ثانية في النظر إلى إعلانك قبل الانتقال إلى شيء آخر. تعد الصور والتمثيلات عالية الجودة لمنتجك جنبًا إلى جنب مع الأوصاف الموجزة والواضحة أدوات ديناميكية لجذب انتباه الجمهور والتسبب في تطور الإطلاع إلى الشراء. يمكنك جذب العديد من العملاء الجدد في يوم واحد ويمكن أن ترتفع الأرباح جنبًا إلى جنب مع من يشاهدون إعلاناتك.
قبل أن تبدأ حملتك الإعلانية ، يجب عليك تعيين ميزانيتك والالتزام بها. هناك خيارات باهظة الثمن بالنسبة لك مع إعلانات Facebook ، ولكن سيتعين عليك العمل في حدود ميزانيتك لتحقيق النجاح الذي تسعى إليه. استخدم منهجًا منطقيًا مع الإعلانات التكنولوجية المكتسبة حديثًا للترويج لشركتك وأرباحك.
بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر لك إعلان Facebook نظامًا شخصيًا أكثر للإعلان. تظهر الأبحاث أن المستهلكين من المرجح أن يثقوا بإعلانك خاصة إذا رأوا رابطًا إلى صديق على Facebook. يتم وضع إعلانك في العمود الأيمن ويكون أكثر جاذبية من الإعلان الذي يشاهدونه بشكل عشوائي على محرك البحث. حتى في عالم التسويق عبر الإنترنت ، فإن المصافحة والثقة في صفقة ما أمران مهمان للقيام بهما. من خلال تخصيص إعلان Facebook الخاص بك ، فإن الأمر يشبه مد يدك عبر الفضاء الإلكتروني للوصول وإبرام الصفقة. سيعزز هذا النوع من الإعلانات التجارية علاقات تجارية جيدة تضمن تكرار الأعمال.
في الإعلان الفعال ، كل شيء يمثل توازنًا. لا ترغب في قضاء الكثير من الوقت في إعادة صياغة إعلاناتك إذا لم تكن تستهدف بدقة الجمهور الذي تريد استهدافه. اقض بعض الوقت في تتبع تقدمك وفعاليتك ولكن لا تنس التفاعل والتواصل مع العملاء المحتملين والحاليين. تابع جميع استراتيجياتك ومكونات خطتك لتوليد عملاء جدد وزيادة أرباحك. ستكون الحملة الإعلانية على Facebook جهدًا يستغرق وقتًا وصبرًا. ضع في اعتبارك أن الإعلان على Facebook يتعلق بتطوير العلاقات والتواصل مع المستهلكين وليس فقط بيع منتج لهم على الفور. لا تزال منصة التسويق هذه قيد التطوير ، وسيتخذ استخدام هذه الإعلانات بفعالية البحث والدراسة والتعديلات التي تعمل على تحسين إعلانك بشكل أفضل لعرضه على المستهلكين.
أصبح Facebook أداة قوية في عالم الإعلان. إن اتساع عدد المستخدمين النشطين إلى جانب أدوات الاستهداف الدقيق يجعل هذه الطريقة لإخبار الآخرين عن منتجك طريقة ستجني ثمارًا كبيرة مقابل أرباحك النهائية. ستعمل على زيادة المبيعات وتحقيق أقصى قدر من الأرباح بطريقة فعالة من حيث التكلفة لعملك. ستتاح لعملك الفرصة لبناء علاقات مع العملاء وتحسينها والحفاظ عليها وهو جانب مرضي لامتلاك عملك الخاص.
سيقدم لك العملاء الذين تتصل بهم ملاحظات وتشجيع وشهادات يمكن أن تساعدك في الوصول إلى أهدافك وأحلامك كرائد أعمال ناجح. باستخدام المعلومات السكانية والنسخ والصورة المناسبة ، سترى إعلان Facebook الخاص بك ينبض بالحياة. لا تخف من تجربة هذه الطريقة الجديدة والفريدة من نوعها للإعلان. إنها طريقة ممتعة وممتعة للوصول إلى جمهور هائل من خلال بعض الإرشادات البسيطة التي يمكن لأي شخص تنفيذها.
إنه ليس علم الصواريخ ولكنه يمكن أن يوفر لك دخلاً فلكيًا يجعل عملك ناجحًا كما تعلم أنه يمكن أن يكون.


إرسال تعليق